دوائر البلدية وأقسامها

تضم بلدية اذنا العديد من الدوائر والاقسام التي تعمل من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين, حيث يعمل في البلدية 60 موظفا وعاملا في مختلف الدوائر والاقسام.

الادارة:

وتضم: مدير البلدية .. موفق اطميزة السكرتارية ويكمن عمل الادارة متابعة وادارة جميع اقسام البلدية وموظفيها ومتابعة سير العمل على اكمل وجه.

دائرة العلاقات العلامة:

تضم مدير دائرة العلاقات العامة … عبد الرحمن اطميزة وتعمل على توثيق العلاقة مع المؤسسات الدولية والمحلية والبحث عن تمويل لمشاريع تنموية, بالاضافة الى متابعة الجانب الاعلامي للبلدية.

الدائرة المالية :

تضم: مدير الدائرة المالية …. خليل اطميزة قسم المحاسبة ويضم محاسب… , امين الصندوق … .. تم تطوير هذه الدائرة من خلال تطبيق البرامج المحاسبية , وهي الدائرة المسؤولة عن جميع الشؤون المالية والمحاسبية .

دائرة الشؤون الادارية والكمبيوتر:

والذي يكمن عملة بمتابعة شبكات البلدية وصيانة الاجهزة ومتابعة الشؤون الادارية والموظفين وجميع البرامج الموجودة في البلدية ويضم رئيس قسم الكمبيوتر : م. سهاد العواودة .. مدخلة بيانات …. المستودعات … الصيانة

الدائرة الهندسية والتخطيط :

تضم الدائرة الهندسية المهندسين والمساحين ومراقب الابنية وتعمل الدائرة على تنظيم الابنية واعداد المخططات والاشراف على تنفيذ المشاريع ومتابعتها وتنقسم الدائرة الهندسية الى قسمين : قسم الهندسة … والذي يضم رئيس القسم م. بيسان طميزة ومراقب الابنية و المساحين .. ويعمل هذا القسم على متابعة التراخيص ومراقبة الابنية واعداد المخططات. قسم التخطيط والمشاريع … رئيس القسم : م. طلعت عواد ويعمل هذا القسم على تنفيذ المشاريع ومتابعتها .

دائرة الصحة والمياه والكهرباء:

تضم مدير الدائرة … وليد ابو جحيشة وهو المسؤول عن ثلاثة اقسام وهي : قسم الكهرباء : والذي يضم رئيس القسم … م. بلال الحتاوي ….. والعديد من الفنيين المختصين في صيانة شبكة الكهرباء ومتابعة عدادات الدفع المسبق والاشتراكات الجديدة …وتوسعة شبكات الضغط المنخفض… والتطوير المستمر لشبكات الضغط العالي.

قسم المياه:
يضم قسم المياه فنيين مختصين في صيانة المياه ومد خطوط المياه الرئيسية وتنفيذ جميع اعمال صيانة خطوط وشبكة الميلاه وتوسعتها.

قسم الصحة : يضم قسم الصحة والرقابة الصحية وجمع النفايات وتراخيص الحرف والصناعات وتنظيم المحلات التجارية

دائرة خدمات الجمهور:

وتضم مدير الدائرة … حسن بشير …. والعديد من موظفات المختصات بخدمة الجمهور واللاتي يعملن على استقبال استفسارات المواطنيين … وجميع طلبات الخدمة من اشتراكات كهرباء او مياه ….. وعملية شحن … عدادات الدفع المسبق ..